
كيف يمكنني تحسين سرعة اتصالي ؟
المشكلة
- كيف يمكنني تحسين سرعة التصفح ؟
- لماذا لا استطيع الحصول على سرعة تحميل عاليه ؟
- كيف يمكنني تحسين مستوى سرعة الاستجابه ( ping ) ؟
- لماذا اواجه أنقطاع او تأخر في مشاهدة الفيديو مباشره ؟
حل المشكلة:
- التأكد من أن عدد اشارات المودم اكثر من 2 وذلك للحصول على أفضل اداء .
- التأكد من أن جهاز المودم يحمل اخر اصدار معتمد لدى الشركة. لمعرفة اخر اصدار اضغط هنا
- التأكد من توصيل جهاز المودم الى جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر عن طريق كيبل الشبكه .
- التأكد من عدم تشغيل اي برامج تحميل في الخلفية مثل برامج التورنت ومشاركة الملفات .
- الرجاء عمل قياس للسرعه وذلك من خلال الرابط التالي : GO Speed Test
في حال الحصول على اقل من السرعه المطلوبه , الرجاء الاتصال بـ 08111011180
لماذا لايمكنني تصفح مواقع الأنترنت ؟
المشكلة
- لايمكنني تصفح اي موقع على شبكة الأنترنت .
- لايمكنني تصفح بعض مواقع الإنترنت .
حل المشكلة:
- التأكد من أن عدد اشارات المودم اكثر من 2 وذلك للحصول على أفضل اداء .
- التأكد من أن جهاز المودم يحمل اخر اصدار معتمد لدى الشركة لمعرفة اخر اصدار اضغط هنا
- التأكد من اعدادات المتصفح
- التأكد من اعدادات DNS
- الرجاء اعادة تشغيل جهاز المودم, وذلك بفصله عن التيار الكهربائي ثم اعادة توصيله
في حال استمرار مشكلة عدم القدره على التصفح , الرجاء الأتصال بـ 08111011180
كيف يمكنني ضبط اعدادات الشبكه اللاسلكيه ؟
المشكلة
- كيف يمكنني تغيير اسم شبكة الإتصال اللاسلكي ؟
- كيف يمكنني حماية شبكة الاتصال اللاسلكي بكلمة مرور ؟
حل المشكلة:
قبل البدء في عملية اعدادات شبكة الاتصال اللاسلكي الرجاء التأكد من توصيل جهاز المودم بشكل مباشر عن طريق الكيبل وذلك تجنباً لحدوث أي خطأ. الرجاء اختيار نوع الجهاز واتبع التعليمات:
تثبيت جهاز igo
المشكلة
- كيف يمكنني تثبيت برنامج تشغيل جهاز igo
حل المشكلة:
الرجاء اختيار نوع الجهاز واتبع التعليمات: